خبار >> الفيفا 17 فريق في نهاية المطاف - نصائح للمبتدئين


كل بداية صعبة، وينطبق الشيء نفسه على فريق في نهاية المطاف. فريق الأحلام الخاص بك هو هناك، ولكن من بعيد وعليك أن تبدأ في مكان ما. السماح نصائحنا المبتدئين الحصول لك على طريق فريق قوي حقا - لمزيد من البصيرة، رئيس لالرئيسي لكرة القدم 17 دليل فريق في نهاية المطاف.

النزول إلى بداية جيدة في الفريق في نهاية المطاف
تلعب وضع الفريق في نهاية المطاف في الفيفا 17 يتطلب الوقت والمال. بناء فريق حلمك يكلف الكثير من النقود وليس شيئا ما يمكن القيام به في غضون أيام قليلة. فريق في نهاية المطاف هو استثمار طويل الأجل، ولكن لا يكون للترهيب - مطاردة لاعبين جدد وبطاقات الكثير من المرح، وأصبح واحدا من العناصر الأكثر شعبية من ألعاب كرة القدم المعاصرة. (لمعرفة المزيد عن العناصر الأخرى، وبطبيعة الحال، يرجى مراجعة موقعنا الرئيسية لكرة القدم 17 نصائح وتوجيه).

ينبغي أن تركز بداية حياتك المهنية فريق في نهاية المطاف على مباريات ضد منظمة العفو الدولية. يمكنك لعب الألعاب الفردية والبطولات أو حتى موسم كامل. ليس هناك الكثير يمكنك القيام به خطأ إذا كان لديك فريق جيد - يمكنك أن ترى مدى كفاءة أداء فريقك في هذا المجال فضلا عن الانسجام بين اللاعبين الخاصة بك.

وهناك عدد قليل من الأشياء التي يجب تجنبها: الأخطاء والبطاقات والتسلل والأهداف ضدك. هذه تؤثر سلبا على كمية من القطع النقدية التي تحصل في نهاية اللعبة. اللعب النظيف وبصحة جيدة، حتى أن كنت مكافأة مع أكبر قدر من النقود. مثل كل عام، يمكنك إكمال بعض التحديات إدارة التي تظهر لك ايضا جوانب مختلفة من فريق في نهاية المطاف. هذه المرة سوف يكافأ مع العملات المعدنية أو بطاقات إضافية في كل مرة تقوم بضرب واحد من هذه التحديات. هذا هو وسيلة رائعة للحصول على انك بدأت بداية جيدة، وتلك التي يجب أن لا نغفل.

الكيمياء الفريق هو المهم عند بناء فريقك. التغييرات داخل الفريق، لاعبين جدد أو غيرها من التشكيلات كافة الكيمياء فريق النفوذ. إذا لاعبين جدد التي حصلت من خلال مجموعات لا تساعدك على الإطلاق، فمن الأفضل لبيعها لل100-200 النقود أكثر من سعر قياسي على سوق الانتقالات. استخدام القطع النقدية اضافية لإيجاد بديل التي لا تنسجم مع فريقك.

للمهاجمين أنه من الأفضل للحصول شخص ما على مستوى الذهب، منذ كنت تريد تسجيل الأهداف. تقديرات جيدة في رؤوس أو لقطات مفيدة. يجب الانتباه إلى كيفية هم خبراء الرأس طويل القامة، وينبغي أن تكون سريعة الجناح. لحارس مرمى على مستوى الفضة لن يكون كافيا. مرة واحدة كنت قد حصلت على هذه الأساسيات تغطيتها، ثم يمكنك أن تأخذ الرعاية من بقية أعضاء الفريق.

يستفيد وسط دفاع من تقديرات جيدة في المبارزات ورؤوس، حتى يتمكنوا من مواجهة المعارضين طويل القامة عند التعامل مع الصلبان إلى منطقة الجزاء. يجب أن يكون ظهورهم كامل سرعة جيدة، لأنها غالبا ما تساعد في الهجوم. وأنه لم يمكن أن يصب لتكون قادرة على التحرك بسرعة.

 

الفيفا 17 شهر واحد المبيعات بنسبة 13٪ على سلفهانهاء أعلى الفيفا 17 المشجعين ندافع عن رقعة جديدة لإصلاح قضيتين كسر اللعبةأعلى