خبار >> الفيفا 17 الوضع الوظيفي أخبار، نصائح والخدع التحديثات: أعلى 3 لاعبين مع العقود منتهية الصلاحية

عندما يدخل عام 2017، لاعبا ولاعبة حرف لل17 سنة FIFA أيضا تجديد العقود أو بدء أخرى جديدة. تحتاج محبي هذه اللعبة الرياضية الفيديو أن ندرك أن التعاقدات وانتهاء الصفقات يجب أن يؤخذ كمقياس لقيمة اللاعب والمهارات.
لاعبين بعقود من المقرر ان تنتهي بحلول يونيو 2017 و يمكن تقديم تسمى جديدة ابتداء من كانون الثاني الجاري قبل عقد اللاعبين انتهاء الصلاحية. أولئك الذين تجاوزوا سن ال 23 ويمكن أن يوقع ناد آخر حتى قبل ستة أشهر عقوده تنتهي والتوقيع عليها مجانا.
وبصرف النظر عن التوقيع عليها مجانا، ويمكن للاعبين للفيفا 17 أيضا يوفر الكثير من المال لرسوم النادي مرة واحدة ووقع هؤلاء اللاعبين بعد انتهاء عقودهم. وهنا بعض من اللاعبين مع تنتهي عقود في العام المقبل:
1. بيبي (ريال مدريد)
من المعروف أن واحدا من أفضل المدافعين في العالم لكرة القدم، بيبي لديه عقد والتي من المتوقع أن تنتهي قريبا، وسوف تحصل عليه لفريق مع ميزانية كافية أن يكون عونا كبيرا. مسرحياته الدفاعية للفيفا 17 هي المثالية وتم تصنيف بتقدير 88 كمدافع.
2. زلاتان ابراهيموفيتش (مانشستر يونايتد)
ومن المعروف أن لاعب كرة القدم المهنية السويدية ليكون واحدا من أفضل المهاجمين في الدوري الحقيقي وأيضا في اللعبة. وقد تم منحه تصنيف 90 كمهاجم، وتنضم إلى قائمة المضربين كبار آخرين مثل أنتوني الدفاع عن النفس، واين روني وماركوس Rashford.
3. يايا توريه (مانشستر سيتي)
توري هو لاعب خط وسط فعال لناديه وتدير أيضا ليسجل أهداف كبيرة في هذا المجال. وقال انه قد لا تبدو وتشعر وكأنه سيحصل بشكل جيد مع لاعبين آخرين ولكن مهاراته لا يمكن أن تتطابق.
النصائح والحيل
للاعبين الذين يرغبون في تحسين لعبهم على الفيفا 17، سيكون من الأفضل لو أنها يمكن أن تتعلم عودة إلى الوراء التقنية التي تمكن المستخدمين من التحكم بشكل أفضل الشخصيات. كما سيكون مساعدة كبيرة للاستراتيجيات الدفاع عنهم.
أيضا، من ركلة يمكن أن يلم بها لاعب من خلال تعلم مفاهيم بسيطة مثل منحنى وزاوية من النار. وقال "ما عليك القيام به مع الركلات الحرة هو فهم اللاعب الذي تستخدمه، ومعرفة صفاته. على سبيل المثال،" منحنى "من الواضح أن تؤثر حقا كم منحنى تسديدة سيكون" قال المنتج اللعب سام ريفيرا.

 

الفيفا 17 شهر واحد المبيعات بنسبة 13٪ على سلفهانهاء أعلى الفيفا 17 فريق في نهاية المطاف - نصائح للمبتدئينأعلى