خبار >> الفيفا 17 وعلى شبكة الإنترنت حالة الملقم التطبيق أسفل: مشكلات في الاتصال EA مع اللعبة حاليا AGAIN


الفيفا 17 المشجعين جنبا إلى جنب مع ساحة المعركة وتيتانفال 2 لاعبين غير قادرين على اللعب على الانترنت وخوادم EA مرة أخرى النزول مع مشجعي الفريق في نهاية المطاف الشكوى على تويتر.

بعد 30 دقيقة على ما يبدو أية تحديثات من دعم EA على تويتر أنهم الآن على الأقل اعترف القضايا الخادم الجديدة التي تؤثر على ألعاب EA بما في ذلك كرة القدم 17.

وردا على مروحة واحدة على تويتر، كتبAskEASupport:

"يا هناك، ونحن على علم بهذه المسألة، ويعمل فريقنا على الحصول على هذا الحل. ونحن سوف تبقي لكم تحديث -Kat"

بيد أن هناك ما يشير إلى ما هو الذي يسبب هذا الأخير تعطل أو كم من الوقت قد يستغرق لحلها.

الفيفا 17 المشجعين قد تكون تواجه مشكلات في الاتصال مرة أخرى كما تظهر خوادم EA قد تراجعت لجميع ألعاب EA، بما في ذلك ساحة المعركة 1 و 2 تيتانفال.

مثل عطلة نهاية الأسبوع نراه المشجعين متعددة من اللعبة مع الأخذ في تويتر لاكتشاف ما يحدث مع خوادم EA وغير سعيدة وهذا ما فشلت مرة أخرى.

وقال موقع دعم EA سابقا أن خدمات الإنترنت وجود مشاكل فنية.

"خدماتنا على الانترنت هي وجود مشكلة في الاتصال الحسابات واللعب على الانترنت" قال EA. واضاف "اننا نحقق بعض المشاكل التقنية مع الخدمات عبر الإنترنت.

"وبينما نحن نعمل على ذلك، فإنه من الممكن أن لك:

قد يكون لديك مشكلة في الاتصال ألعاب EA على الانترنت.
قد لا تكون قادرة على الدخول المنشأ أو إلى مساعدة EA.
قد لا تكون قادرة على إتمام عملية شراء من خلال المنشأ "

وكان من الشدة بحيث تعطل في نهاية الأسبوع أن عطلة نهاية الأسبوع في الدوري FUT ابطال اوروبا كان لا بد من تمديدها EA وكان من الممكن ان انقطاع التيار الأخير قد يعني منافسات الفرق في نهاية المطاف يمكن أن

تكون مفتوحة لبضعة ساعات مما كان متوقعا في الأصل.

حيث حددت القضايا الخادم EA بعد ظهر يوم الاحد، تظهر نفس الخوادم قد تراجعت للمرة الثالثة في غضون عدة أيام، وكما كنت قد تشك العديد من المشجعين غير راضين على تويتر.

"إن خوادم لكرة القدم إلى أسفل وأتساءل كيف آخر لقضاء يوم راحة بلدي ..." وكتب مستخدم واحد تويتر.

بينما قال آخر: "أنا لا يمكن الاتصال الملقمات على الفيفا 17 ثانية، لماذا هي خوادم دائما إلى أسفل؟"

لاعب واحد PS4 كتب إلى مسؤول EA تويتر دعم التعامل مع نشير إلى تأخير سيؤثر مرة أخرى في الدوري FUT، قائلا: "AskEASupport يقطع الخناق على الفيفا 17. لا يمكن أن تقوم به في نهاية الأسبوع

مباريات في الدوري مرة أخرى ..."

يبدو أيضا كما لو بعض الناس لا يمكن تسجيل الدخول إلى الفيفا 17 تطبيقات ويب، مع بعض الكتابة: "هل هناك مشكلة الحالية مع التطبيق الويب الفيفا UT أظل الحصول على" خوادم أسفل "رسالة أو خطأ مع التطبيق ".

الفيفا 17 شهر واحد المبيعات بنسبة 13٪ على سلفهانهاء أعلى الفيفا 17 الوضع الوظيفي أخبار، نصائح والخدع التحديثات: أعلى 3 لاعبين مع العقود منتهية الصلاحيةأعلى