خبار >> الذي كان أفضل في الفيفا 17 - نوتنغهام فوريست أو نوتس كاونتي؟

"اريك وجود شخص نتن". لا عادة بعبارة كنت أسمع عن السيد الاعتماد عليها نوتنغهام فوريست، واريك Lichaj.

"هيا بريت، والتوقف عن الاحتفال." بريت Assombalonga العثور على الشبكة، الآن هناك حدثا أكثر انتظاما.

في هذه المناسبة، على الرغم من ذلك لم يكن كافيا. حتما، ربما، نظرا لمدى وصلت الأمور إلى هذا العام، حتى في شكل كمبيوتر ليفربول لم يتمكن من الحفاظ على شباكه نظيفة.

مع بن أوسبورن الغابات وجورج غرانت ضد نوتس كاونتي الثنائي مايكل أوكونور وروب Milsom لعب كرة القدم 17، وكان نيوكاسل الذي تولى النصر.

كما لعب أنديتهم على أجهزة إكس بوكس ​​في ألعاب الفيديو ممر الوطنية في هوكلي، اتخذت اللجنة الرباعية جزء في مدينة لكرة القدم مباراة التحدي الذي ينتظرنا من قاعة المشاهير الحدث الاحتفال يوم الخميس.

بعد التغلب على الصداع اختيار القياسية - "أريد الحصول على ماتي Fryatt هناك ولكن نحن لا يمكن" - أوزبورن وغرانت سرعان ما وجدت نفسها مع وظيفة على أيديهم.

وقدم هدفين جوناثان فورت ونوتس إقران الحافة، مع Assombalonga ركلة جزاء صغير لخصومهم في هزيمة 2-1.

"ديفو"، وجاء صرخة من أريكة الغابات.

"للتغلب الغابات في أي شيء غير جيد. انه يعطي لنا حقوق المفاخرة لفترة أطول قليلا،" ابتسم ابتسامة عريضة أوكونور. "اعتقد ان روب أكثر الرجل الرئيسي، وإن كان.

واضاف "انها قليلا من المزاح بين الناديين.

"أنا فقط حصلت لكرة القدم 17 لعيد ميلادي الاسبوع الماضي، ولقد لعبت مرة واحدة أو مرتين، وأنا أكثر من رجل بلاي ستيشن.

.. "أنا لا أحصل على الوقت للعب حقا لقد كان FIFAs الثلاثة الماضية ولكن أطفالي اللعب عليه أكثر مني كان لي للعب بها أمس للحصول على بعض الممارسات في - وهذا ما ساعد!

"أحاول أن أعطي لي الكرة في كل مرة وتحاول أن يسجل ولكنه لا يعمل!"

الفيفا 17 شهر واحد المبيعات بنسبة 13٪ على سلفهانهاء أعلى الفيفا 17 وعلى شبكة الإنترنت حالة الملقم التطبيق أسفل: مشكلات في الاتصال EA مع اللعبة حاليا AGAINأعلى