خبار >> أليكس هنتر يلعب 124m المباريات والأهداف عشرات 164m في الفيفا 17 في "رحلة"

وقد لعبت EA الرياضية لكرة القدم 17 رحلة بمعدل أكثر من 178،000 المباريات في الساعة من 24 سبتمبر 2016 إلى 24 أكتوبر 2016 على أجهزة إكس بوكس ​​واحد، بلاي ستيشن 4 والكمبيوتر.

أن يعادل 124 مليون المباريات في هذا الشهر، مع أليكس هانتر وسجل أكثر من 164 مليون أهداف على مدار تلك المباريات من قبل اللاعبين في أكثر من 180 بلدا. متوفر حاليا باللغة الإنجليزية مع ترجمة بعدة لغات، والرحلة تكون قادرة على لعب في الفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية، والمكسيكية الأسبانية في خريف هذا العام عبر تحديث عنوان.

معرفة المزيد عن قصة رحلة في الفيفا 17 في هذا مخططا بيانيا للمعلومات.

رحلة يلهم الجماهير للعيش قصتهم داخل وخارج أرض الملعب أليكس هنتر، النجم الصاعد للدوري الممتاز المقبلة. يتأثر قصة أليكس من خلال الأداء في المباريات والقرارات التي اتخذت من قبل المشجعين خارج الملعب، مثل اختيار أي من عشرين أندية الدوري الممتاز أليكس يوقع مع لبدء حياته المهنية. مع سجل 20 ألقاب دوري، وكان مانشستر يونايتد مروحة المفضلة مع 18٪ من لاعبي اختيار الشياطين الحمر. ليفربول (11٪)، ليستر سيتي (11٪) وارسنال (10٪)، ووست هام (8٪) جولة خارج الخمسة الاوائل. بغض النظر عن النادي، وكان هناك أي نقص في فضيات لأليكس هنتر، مع المشجعين الفوز أكثر من 560،000 بالدوري الممتاز وأكثر من 1 مليون ببطولة كأس الاتحاد الانجليزي.

"إنه أمر لا يصدق على الاطلاق لرؤية عدد من الناس الانخراط مع رحلة" قال Adetomiwa Edun، الممثل الرئيسي الذي يلعب أليكس هنتر وكان على بمواقع التصوير اليوم في EA فانكوفر. "لقد كانت الاستجابة وسائل الاعلام الاجتماعية الهائل - أن يكون المشجعين يصرخ لأليكس خلال مباريات كرة القدم الكبيرة كانت سريالية - لا استطيع الانتظار لنرى أين رحلة اليكس يؤدي المقبلة".

رحلة ساعدت على إشراك 20٪ من اللاعبين في الفيفا 17 في الأسبوع الأول من فعل الفيفا 16 في نفس الفترة الزمنية من العام الماضي، وطرق أخرى تشهد أيضا مشاركة عالية. وقد لعبت أكثر من 366 مليون مباريات في 17 فريق في نهاية المطاف لكرة القدم عبر جميع المنصات جنبا إلى جنب، مع المشجعين تشهد أحداثا جديدة مثل الآحاد FUT لمشاهدة وسائل تنافسية جديدة للعب مثل FUT أبطال أوروبا. يصادف نوفمبر سوف المشجعين الشهر الأول يكون مؤهلا للتأهل للEA SPORTS لكرة القدم 17 فريق في نهاية المطاف بطولة السلسلة، وهي جزء من موسم كامل من الألعاب التنافسية داخل الفيفا 17.

EA SPORTS لكرة القدم 17 متاحة الآن على أجهزة إكس بوكس ​​واحد، PlayStation4، وأجهزة الكمبيوتر، أجهزة إكس بوكس ​​360، وPLAYSTATION3.

الفيفا 17 شهر واحد المبيعات بنسبة 13٪ على سلفهانهاء أعلى الفيفا 17 فريق من الأسبوع 7: ارسنال، مانشستر سيتي، ليفربول وبيرنلي ممثلةأعلى